منتدى بيت الأسرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بيت الأسرة


 
الرئيسيةبوابة الأسرةأحدث الصورالتسجيلدخول
نرحب مجددا بجميع أعضاء بيت الأسرة ,, ويسعدنا تننشيط عضويتكم بالتواصل على جوالي بالنسبة للأعضاء ,, وعلى جوال أم عبدالله بالنسبة للأخوات ,, وبامكان الجميع التواصل معي على ايميلي aabohadi @hotmail.com ,, متمنين للجميع سنة جميلة مليئة بالحب والتواصل
 

مواضيع مماثلة

 

 أعلنت كلية علوم البحار بجامعة الملك عبد العزيز وظائف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماجد قادري
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ماجد قادري


نقاط : 8660
سمعة العضو : 5
الموقع : صبيا

أعلنت كلية علوم البحار بجامعة الملك عبد العزيز وظائف Empty
مُساهمةموضوع: أعلنت كلية علوم البحار بجامعة الملك عبد العزيز وظائف   أعلنت كلية علوم البحار بجامعة الملك عبد العزيز وظائف Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 15, 2010 10:30 pm

أعلنت كلية علوم البحار بجامعة الملك عبد العزيز عن رغبتها في شغل وظائف معيد لقسم الدراسات البحرية تخصص مساحة بحرية بعدد ثلاث وظائف وتخصص الموانئ والنقل البحري لوظيفة واحدة.وذلك حسب الشروط التالية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون حاصلا على درجة بكالوريوس في تخصص كيمياء حيوية من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها ولا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جدا كما تضمنت الشروط الا يتجاوز عمر المتقدم عن 30 عاما وأن يكون حسن السيرة والسلوك مع اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة و أن يكون لائقا طبيا.وتقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة التخرج وكشف درجات معتمد وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب سكرتير القسم بمبنى رقم (48)غرفة رقم (202) العنوان البريدي جامعة الملك عبدالعزيز ص.ب 80207 جدة 21589 أو على البريد الالكتروني samrilim@yahoo.com. منقول من صحيفة صدى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جامعة الخرج عن توفر عدد من الوظائف الإدارية والفنيـــــة الشاغرة (رجال) و سيكون التقديم على هذه الوظائف والإطلاع على المؤهلات العلمية والخبرات العملية المحددة وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 29/6/1431هـ وحتى يوم الأربعاء الموافق 4/7/1431هـ وفي حالة الاستفسار يمكن الاتصال خلال وقت الدوام الرسمي على الأرقام التالية: 1. جوال (0569377384)2. جوال (0569386448)أو على البريد الالكتروني al.kharj.university@Gmail.comوترغــــب الجامعة بشغلها حسب الشروط التالية:أولاً: المسابقة مخصصة: أ‌- لمن ليس على رأس العمل الحكومي أو من كان له خدمة سابقة بالدولة. ب‌- من يشغل مرتبة أقل من المؤهل الحاصل عليه.ت‌- بالنسبة لموظفي الجامعة ممن هم على رأس العمل ضمن سلم رواتب الموظفين العام فيشترط لقبولهم الضوابط التالية: - أن يكون قد أمضى الموظف على الأقل سنتين في مرتبة الوظيفة التي يشغلها.- أن تكون مرتبة الوظيفة المتسابق عليها الموظف تلي المرتبة التي يشغلها مباشرة. - أن يتوفر لدى المتقدم الحد الأدنى من المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة للوظيفة وفقاً لشروط وضوابط دليل التصنيف الوظيفي ولائحة الوظائف الصحية. - يستثنى من ذلك ممن تتوفر لديه المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة وفقاً لشروط الإعلان. أ‌- جميع الخبرات المطلوبة مع المؤهل والصادرة من قطاعات حكومية يجب أن يكون موضحاً بها اسم الموظف ومسمى الوظيفة والراتب وبداية ونهاية الخدمة ومصدقة من الجهة الحكومية. ب‌- جميع سنوات الخبرة المطلوبة والصادرة من القطاعات الخاصة ( الشركات والمؤسسات ) يجب أن تكون موضحاً بها (اسم الموظف – مسمى الوظيفة –بداية الخبرة ونهايتها= عدد ساعات العمل اليومية- عدد أيام العمل في الأسبوع) مصدقة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. ت‌- تحتسب جميع سنوات الخبرة الصادرة من القطاعات الخاصة( الشركات والمؤسسات) على أساس كل ثلاث سنوات مرتبة بعد المرتبة المستحقة بموجب المؤهل التعليمي وبحد أقصى (9) سنوات شريطة أن تكون الخبرة المكتسبة بعد الحصول على المؤهل. والوظائف المطلوبة هي : ـ م مسمى الوظيفة مقرها المرتبة1 مهندس مدني مشرف الخرج العاشرة2 مهندس مدني الخرج التاسعة 3 مهندس كهربائي الخرج التاسعة4 مبرمج حاسب آلي الخرج التاسعة 5 محلل ومصمم نظم حاسب آلي الخرج التاسعة 6 مهندس مدني الخرج الثامنة7 مهندس مدني مساعد الخرج السابعة 8 مهندس كهربائي مساعد الخرج السابعة9 مشغل أجهزة حاسب آلي الخرج ، السليل السابعة10 مهندس معماري مساعد الخرج السابعة11 مترجم الخرج السابعة12 فني مختبر الأفلاج السابعة13 مدقق حسابات الخرج السابعة14 محاسب الخرج السابعة15 مبرمج حاسب آلي الخرج السابعة16 محلل نظم مساعد الخرج السابعة17 مهندس ميكانيكي مساعد الخرج السابعة18 محاسب مساعد الخرج السادسة19 مأمور صرف السليل السادسة20 مدقق رواتب الخرج السادسةم مسمى الوظيفة مقرها المرتبة21 باحث تطوير إداري مساعد الخرج السادسة22 باحث تدريب وابتعاث مساعد الخرج السادسة23 مدقق حسابات مساعد الخرج السادسة24 مدقق مناقصات الخرج السادسة25 مسجل طلبة الخرج، وادي الدواسر، الحوطة السادسة26 ناسخ لغتين الخرج السادسة27 أمين مكتبة الخرج ، الأفلاج السادسة28 فني مختبر الخرج ، الأفلاج، وادي الدواسر السادسة29 سكرتير الخرج السادسة30 مشغل أجهزة حاسب آلي الخرج الخامسة31 مسجل معلومات الخرج، الحوطة الخامسة32 ناسخ آله الخرج الخامسة33 ناسخ آله بلغتين الخرج الخامسة34 سكرتير الخرج الخامسة35 مراقب إنشاءات الخرج الخامسة36 مساعد إداري الخرج الخامسة37 أمين مكتبة الخرج الخامسةاسأل الله لنا ولكم التوفيق __________________منقول من منتديات حلول البطاله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمنطقة المدينة المنورة عن توفر فرص وظيفية في إدارة تعليم الكبار لغير المرتبطين بعمل من خريجي الجامعات وذلك للعمل كمعلمين في برنامج مجتمع بلا أمية .وأوضحت الإدارة أن أماكن هذه الوظائف موزع في المحافظات التابعة للمنطقة في كل من خيبر والحناكية وبدر ووادي الفرع.وأكدت على الراغبين العمل ضرورة البحث عن الدارسين في المحافظات السابقة وقراها على ألا يقل عدد الدارسين عن عشرة دارسين والتركيز على الفئة العمرية من (10 - 50 ) سنة وسيستمر استقبال طلبات الترشيح في الفترة المسائية اعتبارا من 29 / 6 / 1431هـ إلى 25 / 7 / 1431هـ وذلك بمركز برنامج مجتمع بلا أمية بمدرسة محمد بن مسلمة الابتدائية بطريق قربان النازل خلف بنك البلاد من الساعة الخامسة والنصف مساء حتى الساعة الثامنة والنصف مساء مصطحبين معهم الأوراق التالية صورة مصدقة من المؤهل مع صورة مصدقة من حسن سيرة وسلوك وصورة من البطاقة الشخصية إضافة إلى عدد (4) صور شخصية كذلك صورة من الدورات التدريبية والخبرات السابقة إن وجدت مع حصر عدد عشرة دارسين أميين وكتابة بياناتهم مع إحضار صور واضحة من بطاقة الأحوال لكل منهم . منقول من منتديات حلول البطاله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وظائف شاغرة شركة رائدة في مجال الاستشارات الهندسية في حاجة شغل الوظائف التالية لديها :مهندس مقيم -منطقة العمل ( الرياض (لغته العربية ويتقن الإنجليزية ) العدد المطلوب 3 مهندس مقيم - منطقة العمل (جدة (لغته العربية ويتقن الإنجليزية) العدد المطلوب 1 مهندس مقيم - منطقة العمل مكة المكرمة (لغته العربية ويتقن الإنجليزية) العدد المطلوب1مهندس مقيم –منطقة الدمام (لغته العربية ويتقن الإنجليزية)العدد المطلوب 1 مهندس مقيم – منطقة الهفوف (لغته العربية ويتقن الإنجليزية) العدد المطلوب 1مهندس مقيم – منطقة الجوف (لغته العربية ويتقن الإنجليزية)العدد المطلوب 1 مهندس إنشائي – جسور –منطقة الرياض (لغته العربية ويتقن الإنجليزية)مدير تصميم (طرق وجسور )- منطقة الرياض (لغته العربية ويتقن الإنجليزية)مهندس جسور – منطقة جدة ) العدد المطلوب 1حاسب كميات – مختلف المناطق –العدد المطلوب 3مساحين – منطقة الرياض – العدد المطلوب 4 مساح – منطقة جازان – العدد المطلوب 1 مترجم فني عربي – انجليزي (مكتب الرياض ) العدد المطلوب 2 سكرتير – مكتب الرياض ,ملم بالأعمال المكتبية والعمل على الكمبيوتر لغته العربية ويتقن الإنجليزية تحدثا وكتابة ) العدد المطلوب 1 سائق- مكتب الرياض ,ذو معرفة كاملة بمنطقة الرياض لغته العربية ويتقن الإنجليزية) العدد المطلوب 1 يرجى إرسال السيرة الذاتية +صورة من الشهادات الدراسية وشهادات الخبرة إلى العنوان التالي : فاكس رقم ( 2175799-01 ) أو عن طريق البريد ص.ب998الرياض 11421 عناية المدير الإداري .منقول من صحيفة صدى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي عن رغبته في إشغال الوظائف التالية بكفاءات سعودية- رئيس قسم الخدمات العامة: أن يكون المتقدم من حملة الشهادة الجامعية في إدارة الأعمال أو الإدارة العامة مع خبرة لاتقل عن اثنتي عشرة سنه في مجال الإشراف على أعمال الاتصالات الإدارية والعلاقات الحكومية وحركة السيارات والأمن مع قدرات إشرافية وخبرات في التخطيط والتنظيم إلى جانب إعداد المذكرات والتقارير الإدارية التحليلية ومعرفة جيدة في استخدامات الحاسب الآلي وتطبيقاته في مجال العمل ويفضل حملة شهادة الماجستير في ذات التخصص مع خبرة مدتها ثمان سنوات لدى جهة مرموقة.- محلل أول معلومات صناعية: أن يكون المتقدم من حملة الشهادة الجامعية تخصص إدارة نظم المعلومات مع خبرة لاتقل عن ثلاث سنوات في نظم المعلومات مع خبرة لاتقل عن 3 سنوات في نظم المعلومات وتصاميم النماذج الخاصة بذلك إلى جانب الدراسات الميدانية في مجال جمع المعلومات الصناعية وتصنيفها في قواعد المعلومات إضافة إلى مراجعة وتدقيق البيانات المتعلقة بذلك للتأكد من صحتها بعد إدخالها بأنظمة الحاسب الآلي علاوة على قدرات جيدة في إعداد التقارير الإحصائية باستخدام المؤشرات الصناعية وخبرة مهنية في استخدامات الحاسب الآلي في مجال عمله- محلل تأمين أول: أن يكون المتقدم من حملة الشهادة الجامعية في إدارة الأعمال تخصص تأمين أو الشهادة الجامعيه في الأنظمة إلى جانب الشهادة المهنية في مجال التأمين مع خبرة في طبيعة العمل لاتقل عن ست سنوات في مجال مراجعة وتدقيق عقود تأمين أصول المشروعات وتراخيص الشركات المؤمنه وتقديم الحلول والمقترحات للمشكلات الناتجه عن عمليات التأمين ومتابعة المستحقات من عوائد بوالص التأمين في حال حصول تعويضات إلى جانب إعداد دراسات عن عمليات التأمين للمشروعات الصناعية المقرضة وفق المعايير والأصول المتعارف عليها بالإضافة إلى دراسة قدرة الشركات المؤمنة ومطابقتها للمعايير المطلوبة مع معرفة جيدة بإعداد التقارير الدورية المتخصصة.-مساعد محلل تأمين: أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية في إدارة الأعمال تخصص تأمين أو الشهادة الجامعية في الأنظمة إلى جانب الشهادة المهنية في مجال التأمين مما يؤهله للتدرب على أعمال مراجعه وتدقيق عقود تأمين أصول المشروعات الصناعية التي يقرضها الصندوق والعمل على معرفة واستيعاب الإجراءات المتعلقة بتراخيص شركات التأمين المؤمنه على أصول هذه المشروعات والمشاركة في إعداد دراسات عن عمليات التأمين إلى جانب الإطلاع على سياسات وإجراءات التأمين وفق متطلبات حاجة العمل بالصندوق.ويشترط لجميع الوظائف إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة وتحدثاترسل السيرة الذاتية والمؤهلات العلمية والخبرات العملية إلى عناية السيد/رئيس قسم التوظيف خلال أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان وسوف تجرى المقابلات الشخصية مع من تنطبق عليهم متطلبات الوظيفة فقط بريد إلكتروني: recruitment@sidf.gov.saأو فاكس رقم 014774002 تحويله 635 منقول من صحيفة صدى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يعلن برنامج قوى الأمن بالرياض عن حاجتها لشغل الوظائف المؤقتة التالية: لتشغيل المستشفى الميداني بمكة المكرمة خلال موسم الحج لعام 1431هـ 2010م.الأطباء:استشاري قلباستشاري الباطنيةاستشاري طوارئ أو جراحة عامهأخصائي قلبأخصائي الباطنيةأخصائي جراحة عظامأخصائي تخديرأخصائي أشعةأخصائي أنف وأذن وحنجرةأخصائي عيونأخصائي جراحة عامةطبيب مقيم(عام)التمريض:ممرضين/ممرضاتتمريض عناية مركزةالفنيين والأخصائيين:فني أول مختبرفني مختبرفني أشعةصيدلي أولصيدليفني/فنية أسنانالمزايا رواتب مغرية- المواصلات والسكن والإعاشة موفرةالشروط:- أن يكون المتقدم مسلما ومن داخل المملكة – موافقة مبدئية للتفرغ للعمل من مرجع المتقدم لغير السعوديين- إجادة اللغة الإنجليزية - السيرة الذاتية موضحا فيها جميع عناوين الاتصال- صورة من الشهادات العلمية والعملية- صورة إثبات الهوية (بطاقة الأحوال للسعوديين)- عدد(1) صورة شخصيةوعلى من يجد في نفسه الكفاءة لشغل إحدى الوظائف أعلاه إرسال كامل أوراقه مع كتابة (مستشفى مكة الميداني) على المظروف إلى العنوان التالي: مستشفى قوى الأمن (قسم التوظيف) ص.ب 3643 الرياض 11481 فاكس 014783864البريد الإلكتروني :recruitment@sfh.med.saمنقول من صحيفة صدى



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طرحت مدارس أهلية بمدينة الرياض وظائف تعليمية رجالية ونسائية و1لك على النحو التالي :وظائف رجالية :مدرسة أهلية بشرق الرياض بحاجة إلى معلمين من كافة التخصصات لجميع المراحلوترسل السيرة الذاتية موضحا بها المؤهل والخبرات وهواتف الاتصال على فاكس :2491922 أو 2402866المقابلات ابتداء من يوم السبت 7/7/1431هـ إلى يوم الأربعاء 18/7/1431هـ عدا يومي الخميس والجمعة.وظائف نسائية :مدارس عالمية بجاجة الى معلمات في جميع التخصصات :وترسل السيرة الذاتية فاكس: 2091274أو الايميل : gm@lcit.com.sa منقول من صحيفة صدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أعلنت كلية علوم البحار بجامعة الملك عبد العزيز وظائف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وظائف
» وظائف
» وظائف

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بيت الأسرة :: وطـن الخــــير :: اعلانات توظيف-
انتقل الى: